جماهير العلماء على جواز ذييحة الأقلف وهو الذي لم يختتن. قال ابن المنذر: وبه قال عوام أهل العلم من علماء الأمصار قال: وبه نقول.
قال ابن المنذر: وقال ابن عباس: لا يؤكل وهو إحدى الروايتين عن الحسن البصري.
مج ج 9 ص 67.
– موسوعة مسائل الجمهور في الفقه الإسلامي للشيخ الإستاذ الدكتور محمد نعيم ساعي اللاذقاني الشامي/السوري –
♦ الأَقْلَف: هو الذي لم يُختَن، والقُلْفة هي جِلدة الذَّكَر التي أُلبِسَتها الحشَفَةُ، وهي التي تُقطَع من ذَكَر الصَّبيِّ. – لسان العرب –
0